0 تصويتات
منذ في تصنيف تكنولوجيا بواسطة

نصائح مهمة لزيادة متابعيك على تويتر Twitter بشكل طبيعي 2023؟ 

يعد تويتر أحد أفضل منصات التواصل الاجتماعي حتى في عام 2021. كما تستخدم معظم الشركات والمشاهير تويتر لمشاركة التحديثات وآخر الأخبار. سننظر في بعض الطرق لزيادة متابعيك على تويتر.

نصائح هامة لزيادة متابعيك على تويتر بشكل طبيعي مقالات

تويتر هو محور جيل الألفية والمكان الأكثر حدوثًا على الويب اليوم. إذا كنت ترغب في البقاء على اطلاع دائم، فهذا هو المكان الذي تنظر إليه. يرغب الجميع في الحصول على عدد كبير من المتابعين على تويتر، وهناك عدة طرق للقيام بذلك. إذا كنت أيضًا أحد مستخدمي "Twitterati" الذين يتطلعون إلى زيادة متابعيك بشكل طبيعي، دون دفع أموال، فإليك بعض النصائح البسيطة التي يمكنك اتباعها والتي قد تساعدك.

لزيادة متابعيك على تويتر بشكل طبيعي، يمكنك اتباع هذه النصائح:

1. نشر محتوى قيم: قم بنشر محتوى يكون مفيدًا أو مثيرًا للاهتمام لجمهورك المستهدف. تأكد من أن تغرد بانتظام وتوفير محتوى متنوع وجذاب.

2. استخدم وسوم (Hashtags): ابحث عن وسوم متعلقة بمجالك أو موضوعاتك المفضلة واستخدمها في تغريداتك. هذا يمكن أن يجعل تغريداتك مرئية للأشخاص الباحثين عن هذه الوسوم.

3. التفاعل مع المتابعين: قم بالرد على تعليقات المتابعين والمشاركة في المحادثات المهمة. هذا يبني تفاعلًا إيجابيًا مع الجمهور.

4. مشاركة المحتوى: قم بإعادة تغريد المحتوى الجيد من متابعيك أو منشئي محتوى آخرين. هذا يمكن أن يجعلك جزءًا من مجتمع أوسع.

5. الترويج لحسابك: قم بمشاركة رابط حسابك على تويتر في مكان آخر عبر الشبكات الاجتماعية الأخرى أو حتى في توقيع البريد الإلكتروني.

6. المشاركة في المحادثات الشائعة: تابع المحادثات الشائعة والأحداث الجارية وشارك فيها بآرائك. هذا يمكن أن يجذب المزيد من المتابعين المهتمين.

7. إنشاء تغريدات متعددة الوسائط: استخدم الصور ومقاطع الفيديو والمحتوى المتعدد الوسائط لزيادة جاذبية تغريداتك.

8. توقيت التغريدات: حاول معرفة أوقات نشاط متابعيك المحتملة وقم بنشر تغريداتك في هذه الأوقات لزيادة الرؤية.

9. المسابقات والهدايا:  قدم مسابقات أو هدايا لمتابعيك، واجعل المشاركة فيها مشروطة بمتابعتك.

10. الصداقة ببطء: قد يستغرق بناء جمهور كبير ومتفاعل ببطء. كن مستمرًا ومتواصلًا في جهودك.

تذكر أن بناء جمهور طبيعي على تويتر يحتاج إلى وقت وجهد. تأكد من البقاء حقيقيًا وملتزمًا في تواصلك مع المتابعين وتقديم قيمة مستدامة في محتواك.

نشر تغريدات عادية

الاتساق مهم. لكي تجذب المزيد من الأشخاص لمتابعتك على تويتر، عليك النشر بانتظام. ومن الأفضل أن تقوم بالنشر بعد فترات زمنية محددة، مثل ثلاث مرات في الأسبوع أو كل يوم. وبهذه الطريقة يمكنك البقاء على اتصال ويعرف الأشخاص متى يتوقعون منك تغريدة أخرى. من المؤكد أن الاتساق سيجلب لك متابعين مخلصين. لديك استراتيجية للنشر. تكمن الفكرة في جعل ملفك الشخصي يبدو ممتلئًا بحيث تزداد حركة المرور تلقائيًا.

 

علامات التصنيف

علامات التصنيف هي السبب الرئيسي وراء انتشار أي محتوى على نطاق واسع خلال فترة زمنية قصيرة. قم بتضمين علامات التصنيف ذات الصلة في تغريداتك. تجعل علامات التصنيف من السهل البحث عن المحتوى الخاص بك وتندرج ضمن فئة مواد تحسين محركات البحث. من المرجح أن تصبح تغريداتك شائعة ومنتشرة إذا استخدمت علامات التصنيف الصحيحة فيها.

نشر الصور  

أضف الكثير من المحتوى المرئي إلى ملفك الشخصي. وهذا يبقي الأمر مثيرًا للاهتمام ويتفاعل معه الأشخاص. تجذب التغريدات المصورة المزيد من الزوار ومن المرجح أن يتابعوك بمجرد أن يكتشفوا أنك لست كثير الكلام. الصور سريعة الرؤية وسهلة الفهم ومن المرجح إعادة تغريدها أيضًا. يمكنك استخدام برنامج تنزيل twitter gif لهذا الغرض أيضًا.

 

إعادة التغريد والرد

إذا كنت تريد أن يتابعك المزيد من الأشخاص، فإن مجرد التغريد لا يكفي. تحتاج إلى الدخول في محادثات مع الناس. لهذا تحتاج إلى الرد أو إعادة التغريد على مشاركات الآخرين. تواصل مع متابعيك والغرباء والمشاهير والسياسيين وما إلى ذلك حتى يبدو ملفك الشخصي مفيدًا. لا تنس الإشارة إلى الأشخاص في تغريداتك أيضًا إذا كانت التغريدة ذات صلة بهم.

 

ربط رابط ملفك الشخصي على تويتر بوسائل التواصل الاجتماعي الأخرى

إذا كنت نشطًا على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل Facebook وInstagram وLinkedIn وما إلى ذلك، فلماذا لا تربط حساب Twitter الخاص بك بها. قم بمشاركة رابط مقبض Twitter الخاص بك على صفحات الوسائط الاجتماعية الأخرى الخاصة بك للتواصل مع المزيد من الأشخاص من خلال تلك الصفحات أيضًا. يمكنك أيضًا البحث عن الأشخاص المعروفين على تويتر بنفسك ومن ثم متابعتهم حتى ينتهي بهم الأمر إلى متابعتك أيضًا.

 

 

البقاء على اطلاع

قم بالتغريد حول أحدث الأخبار أو المعلومات وأكثرها صلة. يمكن أن يكون سياسيًا أو يتعلق بالرياضة أو الأفلام أو القضايا الاجتماعية أو أي شيء يدور حاليًا في الأخبار. إذا استخدمت الهاشتاج معه، فستصبح تغريدتك رائجة تلقائيًا بين المحتوى الأكثر قراءة على تويتر. من المرجح أن يقوم الأشخاص الذين يجدون ذلك مثيرًا للاهتمام بزيارة ملفك الشخصي ومشاهدة بقية تغريداتك أيضًا. وهذا سيضيف في النهاية إلى متابعيك.

هذه مجرد خطوات أساسية يمكنك اتباعها دون استثمار الكثير من الوقت أو دفع مبلغ كبير من المال. مجرد القليل من الالتزام والتفاني سيساعدك على قطع شوط طويل في عالم تويتر.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى موقع رمز الثقافة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...